لنعومة كالحرير لك حلوتي..

اذهب الى الأسفل

لنعومة كالحرير لك حلوتي..

مُساهمة  حنونه وأنا المجنونه في الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
سبحان الله العظيم


مرحباً الف بكل الحلوين..
يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل مدرب..
study عندك بانيو؟؟ أوك .. حطي فيه ماء يميل للدافئ..أوك..
السر!!
(حطي شوي ملح و ماء ورد وزيت أطفال أي ماركه:بيبي جونسون _نونو_اللي عندك..
اجلسي في البانيو لمدة تزيد عن نصف ساعه وحاولي أن الماء يلامس كل أنحاء جسمك..
وشوفي النتيجه ..جنااااااااان ..
نعومه كالحرير,, :D

afro أنا afro مش afro آآآآ afro غبه afro
avatar
حنونه وأنا المجنونه

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنعومة كالحرير لك حلوتي..

مُساهمة  عيوني فداڪْ في الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:30 pm

تـسـلميـن يـاعـيـوني " الله " لايحرمـنـا جديدڪْ


عدل سابقا من قبل عيوني فداڪْ في الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:38 pm عدل 1 مرات
avatar
عيوني فداڪْ

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يسلموووو

مُساهمة  رجة في رجه في الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:36 pm

.. يسلمووو

يعطيكــ الف الف الف عاافية...

ننتظر الجديد...1!! sunny
avatar
رجة في رجه
Admin
Admin

عدد المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rjah-rjah.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنعومة كالحرير لك حلوتي..

مُساهمة  ميس بريستيج في الثلاثاء أبريل 13, 2010 1:03 pm

مشكوره يا قلبي (=
avatar
ميس بريستيج

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكر..

مُساهمة  حنونه وأنا المجنونه في الخميس أبريل 15, 2010 6:57 pm

يعطيكم العافيه على المرور.. sdss

avatar
حنونه وأنا المجنونه

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى