فوااائد الماااء ..

اذهب الى الأسفل

فوااائد الماااء ..

مُساهمة  عيوني فداڪْ في الخميس أبريل 15, 2010 6:03 am

فوائد المـاء التجميلية

فوائد الماء كثيرة, إضافة الى أهميته الصحية
يساعد في الحفاظ على جمال البشرة ورشاقة الجسم وذلك باتباع طرق عدة منها:

× وضع كمادات الماء الباردة أو الساخنة على البشرة الجافة
لتعويض نقص الماء وللتخلص من مظاهر الإرهاق لاسيما الهالات السود حول العين
وانتفاخ الجفون .


× ملء إناء من الماء المغلي وتعريض الوجه للبخار المتصاعد منه يوسع المسام
ويسمح بنتظيف البشرة من الدهون .


× تناول أكثر من ليتر من الماء يومياً يسهم في الحفاظ على نظارة البشرة .


× شرب الماء قبل البدء بتناول الطعام وليس في اثناء تناوله يساعد على التخلص
من الدهون في الجسم .


× تناول كوب من الماء في الصباح مضافاً إليه قطرات من عصير الليمون
يعمل على تنقية البشرة .
avatar
عيوني فداڪْ

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوااائد الماااء ..

مُساهمة  رجة في رجه في الخميس أبريل 15, 2010 10:20 am

..يسلمووو. جزاكــ الله الف الف خير..
avatar
رجة في رجه
Admin
Admin

عدد المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rjah-rjah.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوااائد الماااء ..

مُساهمة  عيوني فداڪْ في الخميس أبريل 15, 2010 12:18 pm

يـسـلـمـڪ ربــي مـن ڪــل شــر ..

الله يــجــزآآآڪ .. الـجــنـه ..!!
avatar
عيوني فداڪْ

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مع الإحترام..

مُساهمة  حنونه وأنا المجنونه في الخميس أبريل 15, 2010 6:51 pm

يسلموووووووووو..
قال تعالى (وجعلنا من الماء كل شيء حي)..
ويقول المثل *الماء نماء*

تقبلي مرورري,, :mn,:


avatar
حنونه وأنا المجنونه

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوااائد الماااء ..

مُساهمة  عيوني فداڪْ في الجمعة أبريل 16, 2010 5:09 am

يــســلــمــك ربــي مــن كــل شــر ..

نــورتــي الــصــفــحــه
..
avatar
عيوني فداڪْ

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى